أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تتفقد عددا من المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو القعدة 1444هـ

تفقد أركان حرب قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي ومعه رئيس العمليات العقيد عبدالفتاح احمد صبر وعدد من الضباط والافراد عددا من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة استهلت بزيارة مركز بدر العلمي الثقافي وكان في استقبالهم الأستاذ عبدالرحمن المحطوري مدير المركز وكذا زيارة مركز الفردوس لجيل القرآن وكان في استقبالهم الأستاذ خلدون احمد مدينه مدير المركز وكذلك زيارة مركز الشهيد ايمن الاسطى وكان في استقبالهم الأستاذ محمد النهاري مدير المركز.

وخلال الزيارات تفقد الزائرون سير العملية التعليمية والأنشطة التي يقوم بها طلاب المراكز الصيفية والاهتمام والمتابعة الذي توليه قيادة المراكز بالطلاب.

واطلع الزائرون على مستوى الدراسة ومختلف الأنشطة التي تقام في المراكز وبرامج تدريس العلوم والمعارف التي تحصن النشء وتحمي الهوية الإيمانية.

وأكد الزائرون على أهمية الاهتمام بالطلاب والتدريبات والتمارين الرياضية والأنشطة الثقافية لما لذلك من مردود في صقل مهارات وابداعات الطلاب ليكونوا عامل بناء للمستقبل.

وحث الزائرون الجميع على ترجمة موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، بالاهتمام بالنشء والشباب وتحصينهم من الأفكار المظللة بنشر الثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية وتحقيق الأهداف التربوية وكذا حمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة بما يسهم في إنجاح خطة وأهداف هذه المراكز لتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم النافعة.

وعبر الزائرون عن شكرهم الجزيل وامتنانهم لجميع القائمين والعاملين على جميع المراكز الصيفية في امانة العاصمة لما يبذلونه من جهود في سبيل الارتقاء بالعملية التعلمية في المراكز الصيفية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى