أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يكرم اللواء الصيفي لجهوده في إنجاح برنامج الصمود الوطني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو القعدة 1444هـ

كرم نائب وزير الداخلية رئيس البرنامج الوطني للصمود في وزارة الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى-   وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي نظير جهوده في تنفيذ مهام برنامج الصمود الوطني.

وخلال التكريم ثمن نائب وزير الداخلية جهود اللواء الصيفي في المساهمة بنجاح برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء من خلال البرامج والأنشطة التي نفذها القطاع… مشيرا إلى أن تلك الجهود أسهمت بشكل كبير في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتحسين الخدمات.

من جانبه عبر اللواء علي سالم الصيفي عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة… معتبرا هذا التكريم حافزا لجميع منتسبي قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية لمواصلة العمل الجهادي.

وأكد أن الإسهام في برنامج الصمود الوطني يأتي من منطلق الشعور بالمسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع دون استثناء… وخصوصا في هذه المرحلة التي يعيشها الوطن.

وجدد اللواء الصيفي شكره وامتنانه لنائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى… مشيدا بجهود القائمين على برنامج الصمود الوطني الذي كان له أثر كبير على الواقع الميداني بمديرية بني الحارث.

حضر التكريم عدد من ضباط قطاع الموارد البشرية والمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى