أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة المحويت تختتم ورشة توعوية أمنية لعدد من ضباطها ومنتسبي الشرطة المجتمعية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو الحجة 1443 هـ
برعاية العميد علي حسين دبيش، اختتمت شرطة محافظة المحويت الورشة التوعوية الأمنية، لعدد 8 من ضباطها، ولعدد 15 من منتسبي إدارة الشرطة المجتمعية، وتلقى المشاركون خلال أربعة أيام للضباط، وثلاثة أيام لمنتسبي الشرطة المجتمعية، الثقافة القرآنية والمعارف القانونية والمهارات الشرطوية المطلوبة في أعمال الشرطة
وفي اختتام الورشتين أكد مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، أهمية هذه الورش في تحسين أداء كوادر الشرطة، ناقلاً لهم تحايا مدير شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، الذي يشرف بنفسه على سير عمليات التدريب المختلفة، ويقدم الدعم اللازم لإنجاحها.
وحث المقدم عامر، على العمل بروح الفريق الواحد، وتبنّي عنصر الإبداع والتفاني في العمل لتحقيق الإنجازات، مُوضحاً أن نجاح العمل يأتي في إطار المسؤولية الجماعية لكافة منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.
مُشدداً أهمية استشعار المسؤولية أمام الله وأمام القيادة، وأن يعكس المشاركون المعارف التي تلقوها في الورشة على الواقع العملي.
مُنوهاً في الوقت ذاته، بأن العمل على بناء الثقة بين الشرطة والمجتمع يتحقق بفضل وعي المواطن ومسؤولية رجال الأمن وفق مبدأ “الشرطة في خدمة الشعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى