أنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة المحويت يرأس اجتماعا لمناقشة التهيئة للبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شعبان 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اجتماعا أمنياً لمناقشة التهيئة للبرنامج الرمضاني.

وفي الاجتماع الذي ضم قائديّ قوات الأمن المركزي وقوات النجدة، ومدراء أمن المديريات، وعدد من مدراء الإدارات، ومدير مكتب مدير الأمن.. جرى مناقشة وإقرار الخطة الأمنية والمرورية المتعلقة بشهر رمضان المبارك.

وأكد العميد علي حسين دبيش، أهمية تعزيز الجوانب الانضباطية وتطوير العمل الأمني، وتحسين مستوى التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم، والتهيئة النفسية لاستقبال الشهر الفضيل، وإحياء البرنامج الرمضاني.. وأشار إلى ضرورة استغلال ليالي رمضان والاستفادة من المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، لِما لها من أهمية كبيرة في تعزيز الروح الجهادية وتأصيل الهوية الإيمانية، وقيّم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في السلوك والتعاملات والإحسان.

كما أكد العميد دبيش، ضرورة اغتنام شهر رمضان بالعودة إلى الله وتزكية النفوس بقراءة القران الكريم وأداء العبادات والصلة الوثيقة بالقران الكريم.

ولفت دبيش، إلى أهمية الارتقاء وتطوير الأداء الأمني وشحذ الهمم في كل المستويات وتلافي جوانب القصور والضعف ليكون ضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة نموذجاً في الأداء والانضباط.

داعياً، إلى استمرار عقد الورشة الثقافية للقائمين على البرنامج الرمضاني في جميع إدارات وفروع ومصالح شرطة المحافظة، والالتزام بهدى الله والاستفادة من البرنامج الرمضاني وتنفيذه على أرض الواقع.. وشدد على أهمية الانضباط والالتزام بالدوام الرسمي، ورفع الجاهزية خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى