قضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في محافظات ذمار وتعز وصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ربيع الأول 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل، في محافظات ذمار وتعز وصعدة.

بداية من محافظة ذمار، حيث ضبطت شرطة مديرية ميفعة عنس، عدد من المتهمين بالقتل، وهم: 1- المدعو عبدالكريم علي صالح القيسي -55 عاما-، 2- خالد عبدالكريم علي القيسي -30 عاما-، 3- همام عبدالكريم علي القيسي -20 عاما-، 4- محمد عبدالكريم علي القيسي -25 عاما-، 5- عمار خالد علي صالح القيسي -25 عاما.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهمين قاموا بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه احمد علي احمد القيسي -33 عاما-، أدى إلى مقتله، وإصابة المجني عليه مصلح محمد العزي القيسي -75 عاما-.
إلى محافظة تعز، حيث ذكرت شرطة مديرية شرعب السلام، أنها ضبطت المدعو إبراهيم محمد عثمان المخلافي -33 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على المجني عليه فكري محمد عثمان قائد -45 عاما-، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الرقبة، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض.

وفي محافظة صعدة، حيث ذكرت شرطة مديرية غمر، أنها ضبطت المدعو إسماعيل منصر سلمان علي -19 عاما-، لقيامه بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه الأول احمد جرادي حسن فرح -21 عاما-، والمجني عليه الثاني ايمن حفظ الله عبدالله الشيباني -16 عاما-، ونتج عنه مقتل الأول إثر إصابته بطلقة نارية في الوجه، وإصابة الثاني إصابة طفيفة برجله اليمنى.

وأُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى