أخبار الأنشطة و الفعاليات

ذمار: شرطة مديرية الحداء تنظم ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة مديرية الحداء بمحافظة ذمار ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الندوة التي حضرها رئيس محكمة الحداء القاضي عبدالله الجحشي، ومدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العقيد نصر ناصر البخيتي، ومسؤول التعبئة العامة بالدائرة 200 أبو محمد الكبسي، ومدير شرطة المديرية المقدم محمد صالح القوسي، القيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد لاستذكار الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله، وأن يحيا اليمنيين في عزة وكرامة.

ولفتت الكلمات إلى أن تضحيات الشهداء أفشلت كافة المخططات الاستعمارية الرامية إلى تركيع الأمة ونهب ثرواتها وتمزيق النسيج الاجتماعي وأصبحت نبراسا لكافة الثوار والأحرار.

وأكدت الكلمات بحضور قاضي التنفيذ بمحكمة الحداء القاضي عبدالله أبو شايع، ومدير مكتب مدير المديرية أحمد البخيتي، والعمليات علي السدمي، ومدير مكتب الصحة الدكتور علي المصقري، وضباط وصف وأفراد إدارة شرطة المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين، على ضرورة رد الوفاء بالوفاء في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتقديم الرعاية لهم والمضي على درب الشهداء والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة.

إلى ذلك زار المشاركون في الندوة روضة الشهداء ومعرض الشهداء بمركز المديرية، وقرأ الزائرون الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء.. وأكدوا أهمية هذه المعارض وإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ، لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والمضي على دربهم في مواجهة قوى العدوان وأدواتها والدفاع عن الوطن أرضاً وإنساناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى