ضبط واستعادة مسروقات

شرطة العاصمة تضبط عددا من المتهمين بالسرقة ، وتستعيد المسروقات

#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شوال   1441 هـ
3 يونيو    2020 م

ضبط مركز شرطة بني حوات بمديرية بني الحارث في العاصمة ، شخصا يبلغ من العمر 17عاما لقيامه بسرقة دراجة نارية .
وقد اعترف المتهم انه دخل الى حوش منزل المواطن ” احمد الأحمر ” وسرقة دراجته النارية .
وبعد ان تقدم المواطن ببلاغ لمركز الشرطة ، اجريت التحريات وتم القبض على المتهم واستعادة الدراجة .

كما ضبط مركز شرطة 21 سبتمبر بمديرية شملان شخصين ، قاما بسرقة بطارية سيارة سوزوكي لون أبيض تابعة للمواطن “علي ناصر اليندي” ومحاولة سرقة بطارية سيارة أخرى .
واوضح مركز الشرطة ان المتهمين كانا يستخدما سيارة نوع كيا لممارسة جرائم السرقة.
وقد ضبطا وبحوزتها بطاريات مسروقة

وفي ذات السياق ضبط مركز شرطة علاية بمديرية السبعين شخصا يبلغ من العمر 28 عاما لقيامه بسرقة بطارية من على سيارة نوع كرولا ، تابعة للمواطن احمد جابر ، هذا وقد تم استعادة البطارية المسروقة ، وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي نفس المديرية ضبط مركز شرطة ذي يزن شخصا يبلغ من العمر 25 عام لقيامه بمحاولة سرقة بطارية من على سيارة نوع بريوس ، تابعة للمواطن “منذر الحرازي” ، حيث القي القبض على المتهم بعد أن قام بكسر زجاج نافذة السيارة .

أما في مديرية الثورة فقد ضبط مركز شرطة الجراف شخصا يبلغ من العمر 30 عاما ،لقيامه بمحاولة السرقة من على سيارتين ، الأولى نوع جيب حبة ، والثانية نوع طقم شاص ، حيث قام المتهم بكسر مثلث زجاج السيارتين بواسطة الجنبية ومحاولة السرقة .
وكان المتهم يرتكب جرائم السرقة مستخدما سيارة نوع ايكو لون أبيض.
وفي نفس المديرية ضبط مركز شرطة الحميري شخصا يبلغ من العمر 35عاما ، وهو على متن دراحة نارية، لقيامه بالشروع في سرقة سيارة نوع هايلكس غمارتين ، حيث قام المتهم بفتح باب السيارة بواسطة قطعة حديد وقام بفك الظفيرة ، هذا وقد ضبط بحوزة المتهم سلاح آلي روسي و قطعة من الحشيش المخدر ، وتم تحريز المضبوطات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى