اخبار قيادة وزارة الداخلية

المفتش العام يهنئ وزير الداخلية بحلول عيد الفطر المبارك

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال   1441 هـ
24 مايو    2020 م

رفع المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء الركن إبراهيم المؤيد، برقية تهنئة لمعالي وزير الداخلية ونائبه بمناسبة عيد الوحدة المباركة الثاني والعشرين من مايو، وحلول عيد الفطر المبارك.

جاء فيها:
معالي وزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم أمير الدين الحوثي

يطيب لي بإسمي ونيابة عن الأخوة الضباط والأفراد منتسبي جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، أن أرفع إلى معاليكم وإلى جميع قيادات الوزارة بخالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الوحدة المباركة الـــ22 من مايو، وحلول عيد الفطر المبارك.
واسمحوا لنا في جهاز المفتش العام بهذه المناسبة أن نعبر لكم عن تقديرنا البالغ واعتزازنا الصادق لما تحقق من انتصارات أمنية وعسكرية في ظل ما يعانيه شعبنا العظيم جراء العدوان الهمجي والحصار الجائر المفروض على بلادنا والذي دخل عامه السادس وطال البشر والشجر والحجر ونال من كل ما هو جميل فيها.
وبهذه المناسبة نجدد نحن في جهاز المفتش العام، العهد ونعدكم شرف تحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في تصحيح الاختلالات وتقويم مسار العمل الأمني، بما يحقق المزيد من التطلعات والأهداف المرجوة المتمثلة في وحدة وتماسك الصف والجبهة الداخلية، وتحقيق المزيد من التقارب والتعاون مع المواطن الذي يعتبر الشريك الأساسي في أي نجاح أمني يذكر، وعلى مستوى الخارطة اليمنية أجمع.
وختاما نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لشعبنا النصر المؤزر الذي يصبوا إليه في مواجهة العدوان الغاشم، وأن يرحم شهداءنا وان يشفي جرحانا ويفك اسرانا انه سميع الدعاء وكل عام وأنتم والوطن بخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق