متابعات

رئيس جهاز الأمن والمخابرات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى

#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رمضان    1441 هـ
23 مايو    2020 م

رفع رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبد الحكيم الخيواني برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني الثلاثين للجمهورية اليمنية 22 مايو وحلول عيد الفطر المبارك.

وعبر اللواء الخيواني بأسمه وقيادة ومنتسبي الجهاز، عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورؤساء وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بهاتين المناسبتين الوطنية والدينية.

وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون الملاحم البطولية في ميادين الشرف والعزة والكرامة دفاعا عن حق الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفض الوصاية، والاستعمار الجديد الذي يحاول تقسيم البلاد، في الوقت الذي وصلت فيه مخططات العدوان لتقسيم اليمن إلى مرحلة خطيرة، حيث احتدم الصراع الدموي بين فصائل ومليشيات مرتزقة العدوان في المحافظات الجنوبية، الذين لا يدخرون جهدا في سبيل إراقة الدم اليمني خدمة لإجندات العدوان ومشاريعه الخبيثة.

وقال” إننا في المؤسسة الأمنية سنعمل وبعون من الله على أن نكون عند حسن ظن قيادتنا وشعبنا للحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المواطن والوطن, ومخلصين لدماء الشهداء ودماء الجرحى وصبر شعبنا, وتقدم الصفوف في مواجهة العدوان ومخططات التآمرية على أمن واقتصاد اليمن وهويته ووحدته ولحمته الوطنية ونسيجه الاجتماعي الواحد, والتصدي لكل مثيري البلبلة والنعرات الطائفية والمناطقية والمذهبية التي يحاول من خلالها العدوان تحقيق ما عجز عن تحقيقه بقوة السلاح”.. سائلا المولى القدير أن يعيد هاتين المناسبتين وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق