احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الآخر | مكافحة التهريب بالبيضاء تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ربيع الآخر 1445 هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب بمحافظة البيضاء، خلال شهر ربيع الآخر المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب بالمحافظة انه خلال شهر ربيع الآخر الماضي تم ضبط كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية المهربة منها ألف و400 شريط، وألفين و 80 أمبولة، و445 حشوة أسنان، و741 عدسة عيون، وجهاز طبي، كما تم ضبط 4 أكياس “شوايل” بن خارجي، وكمية من التفاح الخارجي وضبط 20 كرتونا زبيب خارجي جميعها مهربة.

وتضمنت الإحصائية أن مكافحة التهريب ضبطت خلال الفترة المذكورة، كيلو و687 جرام ذهب، وألفين و897 شدة سجائر، و216 ظرف تبغ محظور “الحوت”، و105 كراتين مستلزمات تجميل، و28 كرتون قهوة “نسكافي”، وكرتون أدوات كهرباء، وجهاز قياس الكثافة النسبية للإسفلت، وصندوق مضخة غطاس لينز جميعها مهربة، كما تم ضبط 10 كراتين عسل محلي منتهي الصلاحية، و12 لوحة معدنية مزورة.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 371 ألف و700 ريال من العملة غير القانونية، ومليون و 428 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى