متابعات

مصلحة الدفاع المدني تدشن حملة التعقيم والرش في أحياء وشوارع واسواق محافظة عمران

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان    1441 هـ
22 مايو    2020 م

دشنت اليوم مصلحة الدفاع المدني بوزارة الداخلية حملة التعقيم والرش في أحياء وشوارع واسواق محافظة عمران.

وفي التدشين أكد العقيد خالد الشراحي مدير عام التوجيه والعلاقات بالمصلحة ان هذه الحملة برعاية اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي وزير الداخلية وبإشراف ومتابعة اللواء عبدالفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني وبموجب الخطه العامه التي اقرتها المصلحه فيما يتعلق بمواجهة وباء فيروس كورونا لتعقيم وتطهير كافة الأحياء والشوارع والمراكز التجارية والمرافق العامة والخاصة في امانة العاصمة ومحافظات الجمهوريه.
مشيرا إلى أن آليات وفرق مصلحة الدفاع المدني شاركت في تعقيم الأحياء والشوارع والأسواق والمراكز والمولات التجارية والمرافق والمؤسسات الحكومية والخاصة بما فيها السجون بمحافظة عمران.

ودعا الشراحي جميع المواطنين إلى اتخاذ التدابير الوقائية وتجنب الإزدحام والتجمعات حفاظا على سلامة المجتمع من مخاطر وباء كورونا.

القيادات الأمنية في محافظة عمران بدورها أكدت حرصها الكبير على تنفيذ إجراءات الوقاية من فايروس كورونا .. مشيدين بجهود مصلحة الدفاع المدني في حماية المجتمع من هذا الوباء القاتل.

حضر التدشين العقيد ابوخالد النمري قائد فرع الأمن المركزي بحافظة عمران والعقيد حسين مصلح مدير التوجيه والعلاقات بأمن المحافظه والرائد نجد المنتصر مشرف حملة التعقيم والتطهير وممثلي عدد من وسائل الأعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق