متابعات

مساعد مدير أمن إب يزور مركز العزل بمستشفى جبلة

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان    1441 هـ
22 مايو    2020 م

قام مساعد مدير أمن محافظة إب العقيد امين وجيه الدين وبجانبه عددا من القيادات الأمنية اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى جبلة الجامعي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

واوضح العقيد وجيه الدين أن مركز العزل بمستشفى جبلة يشكل خط الدفاع الرئيسي لمواجهة كورونا بالمحافظة، ويستقبل الحالات المشتبه إصابتها بالفيروس.
مؤكدا أن الزيارة تأتي للاطلاع على مدى اتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة والطارئة لمواجهة كورونا، والتأكيد على أنه لا صحة مطلقا لما يروج له أبواق ومرتزقة العدوان من أخبار مظللة ومفبركة، للنيل من النسيج الاجتماعي وتشويه المستشفى والكادر الطبي.
واستمع من مدير مستشفى جبلة الجامعي الدكتور عبدالله المطري إلى شرح حول المهام والأعمال التي يقوم بها مركز العزل بالمستشفى والإجراءات المتبعة لاستقبال أي حالات مشتبهة.

وأكد العقيد وجيه الدين أن الالتزام بالتدابير والاشتراطات الصحية والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة لمواجهة الفيروس مسئولية، تستدعي من الجميع الإسهام في إنجاحها للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجنب الإصابة بالفيروس. منوها بجهود كوادر ومنتسبي مستشفى جبلة الجامعي في مواجهه وباء كورونا رغم تحديات الوضع الراهن.
بدوره عبر رئيس مستشفى جبلة الدكتور عبدالله المطري عن شكرة للقيادة الأمنية على هذه الزيارة التي تمثل دافعا قويا لكادر المستشفى، للاستمرار في أداء واجبهم ورسالتهم الإنسانية في مواجهة وباء كورونا في ظل الاوضاع الراهنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق