أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية ثقافية وخطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مساء اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان الشعار سلاح وموقف .

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد اكرم عامر ومدير مكتب وكيل قطاع الامن والشرطة العميد حامد القرم، القى نائب مدير الإدارة العامة العميد فاتك الشمسي كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين ونقل لهم تحيات قيادة الوزارة وتطرق فيها الى أهمية إحياء ذكرى الصرخة كونها تمثل مناسبة مهمة لتعميق وغرس الشعار في نفوس الأجيال، وتعريفهم بالعدو الحقيقي للأمة الإسلامية وللتذكير بإعلان البراءة من أعداء الله والأمة.

وأوضح العميد فاتك أن الشعار يوجه بوصلة العداء إلى أمريكا وإسرائيل وكل أعداء الأمة الإسلامية، ويحصن الشعوب ضد الاختراقات الهادفة إلى تدجينها واستغلال امكانياتها.

فيما القى العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية كلمة المناسبة والتي تطريق فيها الى واقع الأمة في المرحلة التي انطلق خلالها شعار الصرخة وحجم المؤامرات التي تستهدف الأمة من قبل العدو الأمريكي والصهيوني.

ولفت إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد حسين بدر الدين الحوثي، رسمت معالم النصر، وأفشلت مخططات قوى العدوان، ومثلت موقفاً حكيماً ومدروساً كشف زيف ادعاءات الحرية والديمقراطية وعرّى عملاء أمريكا وإسرائيل في المنطقة.

ونوه إلى أن هذه الذكرى تذكر بأهمية الانطلاق مع الله سبحانه وتعالى في مواجهة أعدائه، مبيناً أهمية المشروع القرآني وهذه الانطلاقة التي هيأت كافة الظروف والعوامل لتحقيق الأمن والسلام. مشيرا الى الواقع الأمني في العاصمة صنعاء والمحافظات قبل وبعد الصرخة.

فيما القى العقيد ماجد الحملي مدير التدريب والتأهيل بقطاع الامن والشرطة كلمته الختامية اكد فيها الأهمية التي تكتسبها الذكرى السنوية للصرخة، وأهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات الطلاب وتصحيح الأفكار الخاطئة والتزود بعلوم القرآن، وإجادة تلاوته.

تخلل الفعالية التي حضرها ضباط وأفراد الإدارة قصيدة شعرية وفقرات فنيه عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى