أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمأرب يتفقد المرابطين في مديرية مجزر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ربيع الآخر 1445 هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة مأرب العقيد صالح محمد الشريف المرابطين من قوات النجدة في النقاط والمواقع الأمنية بمديرية بمجزر .

وخلال الزيارة أطلع العقيد الشريف على سير الأداء الأمني وتلمس احتياجاتهم وحثهم على المزيد من رفع درجة الحس الأمني والارتقاء بالعمل الأمني على الوجه المطلوب.

وعقد العقيد الشريف اجتماعا بقادة النقاط الأمنية مؤكدا فيه على ضرورة تحلي منتسبي النجدة بالروحية الجهادية وتطبيق برنامج رجال الله وحسن التعامل مع المواطنين والمسافرين بالأخلاق الإيمانية والإحسان إليهم والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم.

وحث العقيد الشريف على الاهتمام بالجانب التوعوي ومتابعة الأحداث التي تجري على أخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة من عدوان وحشي وإبادة جماعية والتفاعل مع تلك الأحداث والتي جعلت اليمن قيادة وحكومة وجيشاً يقوم بمناصرتهم بكل ما أوتي من قوة.

وأشاد العقيد الشريف بما يقوم به أفراد وصف وضباط النقاط الأمنية من إنجازات أمنية في ضبط الفارين من وجهة العادلة والمطلوبين أمنياً، واكد استعداده لبذل كل ما يستطيع لتلبية احتياجاتهم بحسب الممكن والمتاح.

كما قام قائد قوات النجدة بمأرب العقيد صالح الشريف ومعه مدير قسم الرقابة والتفتيش الرائد عبدالله العيلمي، وأركان حرب كتيبة الحزام الأمني الرائد مبخوت صالح الشريف، وعدد من الضباط، بزيارة الى روضة الشهداء في مدينة براقش التاريخية بمديرية مجزر وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، مستذكرين المواقف العظيمة للشهداء، وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته، مؤكدين السير على خطاهم حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى