أخبار الأنشطة و الفعاليات

بقيادة مدير الأمن : الدفاع المدني ينفذ اجراءات وقائية من جائحة كورونا في المحويت .

#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رمضان    1441 هـ
14 مايو    2020 م

تتواصل الإجراءات الإحترازا والوقائية من خطر وباء فيروس كورونا في محافظة المحويت.
حيث أشرف مدير أمن المحافظة العميد/أحمد يحيى مداعس ومعه ضباط وفرق مصلحة الدفاع المدني فرع المحويت برش المطهرات في كافة الأسواق والشوارع بمدينة المحويت .
وأكد العميد أحمد مداعس على أهمية إستمرار هذه الحملة لما لها من أهمية كبيرة وذلك لتحصين المجتمع من التعرض لهذه الجائحة الخطيرة.

كما دعى مدير أمن المحافظة جميع المواطنين إلى إتخاذ الحيطة والحذر والإلتزام بالإجراءات الوقائية والبعد عن التجمعات في الأسواق العامة والحرص الدائم على البقاء في المنازل ” وحث المجتمع على متابعة البرامج التوعوية والإرشادية الذي تطلقها حملة التوعية والتثقيف الإعلامي بوزارة الصحة وكذلك التعليمات التي تعلن عنها وزارة الداخلية.

بدوره أوضح نائب مدير مصلحة الدفاع المدني بالمحويت النقيب/عصام بطاح إلى أن الحملة التوعوية تهدف إلى إطلاع المواطن على التدابير وكيفية الوقاية واجراءات الحماية من الوباء.
بدوره مدير فرع المصلحة النقيب/عادل عيسى وجه كلمة شكر للفرق المشاركة في تنفيذ هذه الحملة على جهودهم، كما دعى جميع الجهات العامة والخاصة لتقديم العون للدفاع المدني من أجل إستمرار تنفيذ هذا البرنامج اليومي’ لما يمثلة من أهمية بالغه في أبناء المجتمع من تفشي وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى