أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. تواصل الزيارات العيدية للمرابطين في شرطة المديريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1445هـ

تواصلت لليوم الرابع، الزيارات العيدية للمرابطين من رجال الأمن في محافظة المحويت، حيث نفذت عدد من اللجان المشكلة من القيادات الأمنية بشرطة المحافظة زياراتها للمرابطين في المديريات.

فقد زارت الجنة الأولى والتي بقيادة مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، ومعه قائد الكتيبة الأولى للأمن المركزي النقيب أدهم عسكر فخر الدين، المرابطين من رجال الأمن بشرطة مديريتيّ الخبت وحفاش.

وفي الزيارة نقلوا للمرابطين من رجال الأمن تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية، وقيادة شرطة المحافظة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. واشادوا بمستوى الإنضباط والإلتزام بالتواجد خلال أيام إجازة العيد.

وأكد العقيد الحاج، على أهمية الإنضباط والإلتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية والتعامل بإحسان مع المواطنين.. وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية العالية.

وزارت اللجنة الثانية بقيادة قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، ومعه مدير البحث الجنائي المقدم يحيى محمد الكبسي، المرابطين في مديريات الرجم والطويلة وشبام.

وشددت اللجنة على ضرورة مضاعفة الجهود، والإحسان إلى المواطنين خلال أداء أعمالهم بما يعزز من حالة الأمن والاستقرار والتعاون بين الشرطة والمجتمع.. مُشيدين بالإنضباط والجهوزية والحس الأمني الذي يتحلى به المرابطين في شرطة المديريات.

فيما تفقدت اللجنة الثالثة بقيادة مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد علي الرزاع، ومدير الهجرة والجوازات بالمحافظة العقيد محمد علي العريجي، المرابطين من منتسبي الأمن في إدارة أمن مديريتيّ جبل المحويت، وبني سعد.

مُشيدين بمستوى الإنضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطين.. مُشيرين إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة أكدت أن اليمن بات يمتلك قوة نوعية قادرة على حماية سيادته وصون أمنه وسلّمه الاجتماعي.

بدورهم عبّر المرابطون من منتسبي شرطة المحافظة في مختلف المديريات عن إمتنانهم لهذه الزيارات العيدية.. مؤكدين استشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في أداء مهامهم الأمنية والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على المُمتلكات العامة والخاصة والإحسان إلى المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى