أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بشرطة البيضاء تتفقد مراكز امتحانات الشهادة العامة بمديريات المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1445هـ

تفقدت قيادات من شرطة محافظة البيضاء، مراكز امتحانات الشهادة العامة في عدد من مديريات المحافظة في إطار الجهود المشتركة لإنجاح عملية الامتحانات باعتبارها مسؤولية دينية ووطنية.

حيث اطلع نائب مدير شرطة المحافظة العميد الركن عبدالحكيم صالح الحنسلي، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد، وعدد من الضباط على سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمدرسة الاسوس، ومجمع العاقل التربوي، ومدرسة صالح علي عبد الله ومدرسة حمزة ابن عبد المطلب، ومدرسة الثورة بمدينة البيضاء.

وثمن الزائرون الجهود المبذولة في تأمين المراكز وتنفيذ الخطة الأمنية وبما يسهم في تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بشكل جيد، وحثوا الطلاب على بذل قصارى جهودهم في هذه الأيام التي تعتبر حصاد سنوات التعاليم الماضية.

وفي مديرية رداع تفقد نائب مدير عام شرطة المحافظة لشؤون رداع العقيد علي قرموش، ومعه مدير مديرية رداع احمد العكام، ومدير مكتب التربية والتعليم برداع محمد الصورة، مراكز الاختبارات في المديرية، واطلعوا على سير عملية الامتحانات.

كما تفقد مدير أمن مديرية الملاجم المقدم نصر يحيى الاعرجلي، ومعه مدير بحث المديرية المقدم جميل علي البداي و عدد من الضباط مركز الاختبارات بمدرسة الفوج ومستوى أداء اللجان الأمنية في المراكز الامتحانية بالمديرية.

وفي مديرية السوادية تفقد مدير شرطة المديرية العقيد محمود علاو المقدم، ومعه عدد من الضباط اللجان الأمنية في المراكز الامتحانية بالمديرية.

وفي مديرية الشريه تفقد مدير عام المديرية ياسر ادريس، ومعه مدير شرطة المديرية المقدم ناجي الاعواج برفقة عدد من الضباط، اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مركز عروه بن زبير .. وثمنوا الجهود المبذولة في تأمين المراكز وتنفيذ الخطة الأمنية وبما يسهم على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى