أخبار الأنشطة و الفعاليات

صنعاء: افتتاح مكتب 22 مايو للخدمات المرورية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شعبان 1445هـ

أٌفتتح -اليوم- مكتب 22 مايو للخدمات المرورية في أمانة العاصمة صنعاء، بالقرب من معارض بيع وشراء السيارات في شارع 22 مايو، ويأتي افتتاح المكتب في إطار خطة المرور التطويرية، وآليتها التنفيذية التي أقرها رئيس الجمهورية، وبناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية.

وفي الافتتاح بحضور نائب مدير عام المرور العميد الركن عبد الله أحمد العقر، ومستشار مدير عام المرور العقيد الدكتور وائل حسين العمري، ونائب مدير إدارة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للمرور.. أكد نائب مدير عام المرور أن افتتاح مراكز خدمات مرورية قرب معارض السيارات يهدف إلى تسهيل إجراءات الخدمات المقدمة وتسريع نقل الملكيات، وتقليل التكلفة المالية والتخفيف من عبء الانتقال المتكرر للمواطنين إلى إدارات المرور لطلب الخدمات.

وأشار إلى أن العمل جارٍ لافتتاح مراكز أخرى في شارع النصر وشارع القاهرة بصنعاء.

ونوه بأن الإدارة العامة للمرور قد رفدت المركز بالأجهزة والمتطلبات التقنية والفنية، كما تم تعيين فريق من الموظفين من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال الخدمات المرورية، للعمل على تسهيل إجراءات الخدمات وإنجاز معاملات المواطنين.

ولقيت هذه الخطوة ترحيبا واستحسانا كبيرين من المواطنين، وهي تعكس اهتمام شرطة المرور بتطوير أدائها وتحسين آلية تقديم الخدمات المرورية للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى