أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومة

تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

صنعاء – سبأ:

شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة.

وتأتي المناورة العسكرية لقيادات الدولة والحكومة، بمشاركة رؤساء مجالس النواب الأخ يحيى الراعي وحكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور والشورى محمد العيدروس ومدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد الغماري، تدشيناً للتعبئة العامة في الجانب الرسمي ضمن رفع الجهوزية والاستعداد لمرحلة التصعيد الرابعة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً لغزة ونصرة للشعب والقضية الفلسطينية.

وفي التدشين في إحدى معسكرات التأهيل، نفذ الرئيس المشاط وكبار مسؤولي الدولة مناورة رمزية بعد تأديتهم عدد من التدريبات القتالية وإطلاق النار بمختلف العيارات في إطار برنامج تأهيل عسكري متعدد الميادين والتخصصات.

وأكد فخامة الرئيس، الحرص على التدريب والتأهيل لكافة أبناء اليمن بما فيهم قيادات الدولة والحكومة، استعداداً لأي احتمالات أو مواجهة مع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

فيما أكد كبار مسؤولي الدولة المشاركين في التدشين الميداني، أن موقف اليمن المشرف في إسناد غزة ضمن محور المقاومة سيستمر بزخم أعظم رسمياً وشعبياً بإشراف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وشددوا على أن اليمنيين لن يدخروا جهداً في كل المواقع والميادين والساحات لبذل الطاقات في هذه المعركة المشرفة لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي على غزة واليمن وفي مواجهة التحديات التي تواجه الشعبين اليمني والفلسطيني والأمة بصورة عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى