متابعات

تفقد حركة السير بشارع جمال وسوق القاع في التحرير بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 صفر 1443 هـ‍

تفقد أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، حركة السير في شارع جمال وسوق القاع بمديرية التحرير.
واستمع عباد والمرتضى من وكيل الأمانة عبداللطيف العمري ونائب مدير الأشغال بالأمانة المهندس خالد عبد المغني ومديري المديرية ناجي الشيعاني وأشغال التحرير المهندس علي الديلمي، إلى شرح حول أعمال تنظيم البسطات على الجهة الجنوبية للشارع والوقوف الطولي للسيارات على الجهة المقابلة بحسب آلية التنظيم.
وأكد عباد حرص أمانة العاصمة على تنظيم الأسواق والشوارع العامة للحد من الاختناقات المرورية .. مشيداً بجهود مكاتب الأشغال والمرور والأمن والنقل والنظافة في تنظيم البسطات ورفع المظاهر العشوائية في سوق القاع وشارع جمال.
وأشار إلى جهود الأمانة في تحسين الخدمات ضمن خطتها للعام الجاري، وبما يترجم توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .. مبيناً أن أمانة العاصمة تنفيذ هذه الأعمال وفقاً لخطط مدروسة تم خلالها مراعاة مصالح الباعة والبساطين دون الإضرار بأحد منهم.
من جهته، أشاد نائب وزير الداخلية، بجهود أمانة العاصمة في تنظيم الأسواق والتخفيف من الاختناقات المرورية، واستمرار تقديم الخدمات للمواطنين رغم الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى