أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

شرطة محافظة حجة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1444 هـ‍

نظمت شرطة محافظة حجة اليوم، حفلا خطابيا بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر إلى أن هذه المناسبة تعتبر محطة توعوية تعزز الارتباط بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه في الصبر والثبات لمواجهة العدوان، لافتا الى أن الشعب اليمني يتصدر الشعوب الاسلامية في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم الذي وصف أهل اليمن بأنهم أهل الحكمة والإيمان.

وتطرق العقيد عامر إلى الدور التاريخي لليمنيين في مناصرة الرسول والرسالة وحمل راية الإسلام ونشره في مختلف بلدان العالم، مؤكدا على جهوزية الشرطة والوحدات اﻷمنية لتأمين الفعاليات المركزية التي ستقام بالمحافظة احتفاء بالمناسبة.

وقال: إن “الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفالا بميلاد أعظم شخصية عرفها التاريخ ورحمة الله المهداة الى الناس الذي بعثه لإخراج الناس من دياجير الظلمات إلى مصابيح النور”.

من جانبه أشار نائب مدير إدارة التوجية المعنوي  بشرطة المحافظة الرائد اويس قارية الى أهمية جعل ذكرى المولد النبوي الشريف، محطة للتزود منها بالإيمان الصادق النابع من الانتماء القائم على الاقتداء والاهتداء بالرسول الكريم والتمسك بنهجه وسيرتة، مؤكدا أن الاحتفاء بهذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس من سيرة الرسول الكريم.

تخلل الفعالية التي حضرها مساعدا مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد قاسم قوارة ولشؤون الأمن العقيد عبدالعزيز عامر وقادة الوحدات والمناطق الأمنية ومدراء الإدارات، قصيدة شعرية وعرض مسرحي عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وصحابها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى