Uncategorized

تدشين حملة لرفع البسطات والأكشاك العشوائية في إب

#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1441 هـ
23 مارس 2020 م

دشن فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية الظهار بإب وإدارة المرور بالمحافظة اليوم حملة إزالة البسطات والأكشاك العشوائية بمركز المحافظة.

وأوضح مدير المنطقة الثانية بمكتب الأشغال المهندس حسين الصيادي أن الحملة التي تنفذ بالتنسيق مع إدارة أمن المحافظة تم خلال اليوم الأول رفع البسطات التي تسببت في ازدحام واختناق مروري بالشوارع الرئيسة والأسواق ونقلها إلى أماكن أخرى.

وثمن جهود قيادة المحافظة في تسخير الامكانيات وتذليل الصعوبات التي تعيق سير تنفيذ الحملة .. مبيناً أن الحملة يرافقها أعمال توعوية ينفذها قسم الاصحاح البيئي في إطار جهود مواجهة الأوبئة ومنها فيروس كورونا بما يكفل الحفاظ على صحة المواطنين والنازحين.

وأكد أن الفرق الميدانية المكلفة بإزالة ورفع المخلفات والعشوائيات لن تتهاون أمام أي مخالفة أو اعتداء على الشوارع والأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة.

بدوره أوضح مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد خالد أنعم أن الحملة تنفذ في إطار جهود رفع المخالفات والعشوائيات التي تعيق حركة السير بمدينة إب وتسبب باختناقات مرورية .. داعيا المواطنين إلى التعاون مع الحملة بما يكفل إنجاحها وتحقيق أهدافها.

وأكد أنه سيتم اتخاذ التدابير الإجرائية لإزالة المخالفات المرورية ومنع أي إستحداثات أو مخالفات جديدة من شأنها إعاقة انسياب حركة السير والمرور بمركز المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى