أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء الجوفي: يتفقد مستوى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا بأمانة العاصمة

#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1441 هـ
23 مارس 2020 م

تفقدت اللجنة المشتركة لمواجهة كورونا من أمانة العاصمة ووزارة الداخلية اليوم مستوى تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا بمديريتي السبعين والصافية.

واطلعت اللجنة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الأمن اللواء الركن رزق الجوفي والوكيلان المساعدان للأمانة عبدالوهاب شرف الدين وعبدالله محرم ومعها مديري مكتبي الصحة الدكتور مطهر المروني والأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، على مستوى الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها في الأسواق والمطاعم والمراكز التجارية والخدمية والتأكد من الاشتراطات الصحية وتوفر المعقمات والمطهرات .

وأغلقت اللجنة المشتركة بحضور مدير مديرية السبعين محمد الوشلي والأمين العام محمد الصادق أحد صوالين الحلاقة بشارع بينون لمخالفته قرارات اللجنة العليا لمواجهة الأوبئة وعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية والصحية .

وأشادت اللجنة بالإجراءات الوقائية والاحترازية في مطاعم الملكي باعتباره أول منشأة تستخدم جهاز قياس الحرارة للزبائن .

وأكد اللواء الجوفي أهمية التزام المنشآت التجارية والخدمية بالإجراءات الاحترازية والصحية للوقاية من فيروس كورونا، لافتاً إلى أن الإجراءات والقرارات التي اتخذتها اللجنة العليا والزيارات التفقدية تهدف إلى المحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

ودعا جميع المواطنين إلى التعاون مع اللجنة المشتركة من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والبقاء في المنازل والابلاغ عن المخالفات في أي منشأة تجارية أو خدمية.

هذا وكانت اللجنة المشتركة,قد أقرت تقسيم أمانة العاصمة إلى أربعة مربعات وتكليف لجان تتكون من وكلاء للأمانة والقيادات الأمنية وممثلي الصحة والأشغال والنظافة والجهات ذات العلاقة للنزول الميداني للرقابة على مستوى تنفيذ قرارات اللجنة العليا لمكافحة الاوبئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق