بيانات و تصريحات

وزير الإعلام يدعو وسائل الإعلام إلى الاستنفار لمواجهة فيروس كورونا

#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب    1441 هـ
22 مارس    2020 م

دعا وزير الإعلام ضيف الله الشامي، المؤسسات ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الرسمية والأهلية والناشطين إلى استنفار الجهود والتفاعل مع الإجراءات الاحترازية وخطة وزارة الإعلام لمواجهة فيروس كورونا وقرارات حكومة الإنقاذ الوطني بهذا الشأن.

وشدد وزير الإعلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على أهمية تضافر الجهود لتوعية المجتمع بمخاطر الفيروس وطرق الوقاية منه.

وأشار إلى أن الوزارة بصدد وضع خطة إعلامية توعوية بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان وذلك في إطار الإجراءات والجهود الوطنية لمواجهة الفيروس.

وأكد الوزير الشامي، أهمية دور الإعلاميين في إيصال الرسالة التوعوية للمواطنين وحثهم على الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتي تهدف إلى حماية المواطن وسلامته.

ولفت إلى أن الوباء لا يقل خطورة عن العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ خمس سنوات ما يتطلب تضافر جهود الجميع في مواجهة الجائحة العالمية وبدون تهويل أو تساهل.

كما أكد أن تعزيز الوعي الصحي والإلتزام بالإجراءات يعد الخطوة الأولى والأكثر أهمية في مواجهة فيروس كورونا .. لافتا إلى أن وسائل الإعلام الوطنية ستضطلع بدور فعال في قيادة معركة التصدي للوباء وحماية المجتمع من مخاطره.
#كورونا_صناعة_أمريكية
#معا_ضد_كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى