أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لمدراء التدريب والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتوجيه والتدريب بوزارة الداخلية العميد حسن يحيى الهادي اجتماعاً، ضم مدراء التدريب والتوجيه المعنوي بالإدارات العامة والقطاعات وشرطة أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وناقش الاجتماع مخرجات الورشة المنعقدة أواخر جمادى الأولى من العام الجاري 1445هـ لمدراء التدريب والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية.

كما تم مناقشة مواضيع الورشات المفتوحة وسير عملها، والاستعداد للمناسبات القادمة في شهر رجب القادم، بالإضافة إلى مناقشة عددٍ من المواضيع التي طرحها مدراء التوجيه المعنوي بشأن تحصين الوعي وسبل التحرك لتنفيذ البرامج والخطط والمهام في كل ما يُعنى بأنشطة التوجيه المعنوي والبنية الإدارية.

واستعراض الاجتماع عدد من الإشكاليات والحلول المقترحة لمعالجتها في الجوانب الثقافية والروحية الجهادية لمنتسبي وزارة الداخلية، ومعالجة السلوكيات والظواهر السلبية وكذلك جانب بناء امتدادات وأقسام ووحدات إدارات التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية، إضافةً إلى استعراض التجهيزات والإمكانات الحالية المتاحة، ووضعية قوة الإدارات والاهتمام بكوادرها من خلال تأهيلهم وتدريبهم بما يسهم من رفع مستوى الأداء العام وتحقيق الأهداف المرسومة وسير الأنشطة الثقافية.

وفي الاجتماع أكد العميد الهادي أهمية الاهتمام بالجانب الروحي لمنتسبي الوزارة، وأهمية الروحية الجهادية بأن المراهنة في المرحلة القادمة.

حضر الاجتماع مدراء التدريب والتوجيه المعنوي بالإدارات العامة للوزارة والقطاعات وعدد من رؤساء الأقسام والوحدات والمختصين بإدارة التدريب والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى