إجراءات أمنية

الأفراج بإب عن ٣٠ من المغرر بهم تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد ويوم الصمود الوطني .

#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1441 هـ
18 مارس 2020 م

أفرجت الأجهز الأمنية بمحافظة إب اليوم عن ٣٠ من المغرر بهم والمخدوعين بمناسبة اليوم الوطني للصمود ( الذكرى الخامسة ) وذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .
وخلال الأفراج أكد مدير أمن محافظة إب العميد عبدالله الطاووس أن هاتين المناسبتين ذكرى استشهاد الشهيد القائد ويوم الصمود تمثلان التضحية والفداء في سبيل التحرر والكرامة لهذا الشعب الذي ينبغي على جميع أبنائه التصالح والتسامح وبناء بلدهم ومجابهة أعدائهم . مشيرا إلى أن هذا الأفراج يعزز جوانب التلاحم ووحدة الصف وامتدادا لمشروع الشهيد القائد .

وحث الطاووس كافة المفرج عنهم بالعودة إلى أهلهم وذويهم والحفاظ على الامن والإستقرار وعدم الإنجرار إلى دعاوى المرتزقة في الوقوف مع العدوان ضد بلدهم وشعبهم .
ودعا الطاووس كل المغرر بهم ممن لازال في صف العدوان إلى العودة بعد أن تكشفت الحقيقة وحجم المؤامرة التي يقودها العدوان على البلد بأكمله .

وبدورهم عبر المفرج عنهم عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي جاءت تنفيذا لتوجيهات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط . مشيرين إلى أنهم باتوا أكثر وعيا وإدراكا لخطورة العدوان ومؤامراته على كافة أبناء اليمن سواء من كان ضده أو قاتل تحت لوائه .
حضر الإفراج مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ومدير العلاقات الرائد ماهر الرصاص .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق