أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الشباب وأمين محلي العاصمة يتفقدان سير الحملة الكشفية لمساعدة رجال المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1445هـ

صنعاء – سبأ

تفقد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم، سير الحملة الكشفية لمساعدة رجال المرور، تنفذها مفوضية كشافة أمانة العاصمة، في مستهل حملاتها الطوعية التاسعة على التوالي لخدمة المجتمع.

وتشهد حملة مساعدة رجال المرور مشاركة 100 كشاف وقائد كشفي موزعين على مختلف تقاطعات وجولات العاصمة صنعاء التي تشهد اختناقات مرورية خلال الشهر الكريم، ويقف شباب الكشافة بجانب رجال المرور لتسهيل حركة المرور وتخفيف عبء الازدحامات على المواطنين.

وخلال الزيارة التفقدية أكد الوزير المؤيدي أهمية مثل هذه الحملات الطوعية في خدمة المجتمع والتي تؤكد سمو ورقي الحركة الكشفية وتعيد للجميع الأهداف السامية للحركة.. مشيداً بما يقوم به شباب كشافة العاصمة من أدوار ملموسة.

وثمن حرص مفوضية كشافة الأمانة على تنفيذ هذه الحملات للعام التاسع على التوالي إيماناً منها بدورها المجتمعي.. متمنياً النجاح لشباب الحركة الكشفية في حملتهم التاسعة.

وزار الوزير المؤيدي وجمعان ومعهما وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان، ومفوض عام الكشافة مدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد، ومفوض كشافة الأمانة علي شملان، عدداً من الجولات والتقاطعات التي يتواجد فيها شباب الكشافة.

واطلعوا على سير الحملة ومدى التزام الكشافة بمهامهم ضمن الحملة، وساندوهم في تنظيم حركة المرور خلال الزيارة الميدانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى