أنشطة وفعاليات

الضالع.. فعالية لإدارة شرطة جبن وفرع هيئة الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر 1445هـ

نظمت إدارة شرطة مديرية جبن بمحافظة الضالع ومكتب فرع هيئة الأوقاف بالمحافظة اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد إسماعيل الدرويش ومدير عام المديرية العميد صالح الغرباني، وقائد قوات النجدة العقيد محمد اللاحجي، ومدير بحث المحافظة العقيد أحمد الشعوبي ومدير فرع هيئة الأوقاف فهمان العمري، أشار مدير أمن المديرية العقيد رزق عامر، إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف لما تتضمنه هذه المناسبة من رسائل ودلائل حية في إظهار البهجة والفرح وتجديد الولاء للنبي الكريم.

ولفت إلى أن اليمنيين هم أول من بايع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وآووه ونصروه وكان الشرف لهم في نشر رسالة الإسلام في أصقاع المعمورة.. معتبرا أن الاحتفال بذكرى سيد المرسلين محطة للتزود من وهج وألق الهدي النبوي، انطلاقاً من المحبة والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى اله.

من جانبه أكد الناشط الثقافي نصر النصيري، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لتعزيز الارتباط الوثيق بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه وأخلاقه في الصبر والثبات في مواجهة العدوان.

حضر الفعالية مدير الرقابة والتفتيش المقدم أحمد الطيري ومشرف المديرية الشيخ عبد اللطيف الأشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى