أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير إدارة مكافحة المخدرات في محافظة إب يزور فرع البحث الجنائي بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 يونيو 2021م

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، زار مدير إدارة مكافحة المخدرات في محافظة إب العقيد فيصل الخياط، إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، للتوعية بالإجراءات القانونية لضبط ومكافحة المخدرات.

وخلال الزيارة التقى العقيد الخياط بمدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان وضباط وافراد البحث الجنائي، والقى كلمة، أكد خلالها سعي دول العدوان لنشر المخدرات في بلادنا على نطاق واسع، مشيراً إلى أن ذلك يتطلب من رجال الأمن يقظة دائمة لمكافحة المخدرات التي يستخدمها العدوان كجزء من الحرب التي يشنها على اليمن.

وأشار الى أهمية امتلاك رجال الأمن الوعي القانوني المتعلق بالمخدرات وإجراءات ضبطها ومكافحتها، والتعرف على أنواعها، وطرق تهريبها، لافتاً إلى خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع، منوهً الى علاقة المخدرات بالجريمة.

وأكد أن الحملة مستمرة حتى تحقيق كافة أهدافها الدينية والوطنية خاصة وأن دول العدوان قد جعلت المخدرات وسيلة أساسية من وسائل حربها على شعبنا اليمني المسلم الصامد المجاهد.

من جهته، أكد مدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان استعداد منتسبي البحث الجنائي وجهوزيتهم العالية للتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار، وأنهم سيكونون بمثابة الصخرة التي تتحطم عليها مخططات ومؤامرات قوى الغزو والاحتلال.

وخلال الزيارة تم توزيع كتاب دليل إجراءات ضبط المخدرات، وملصقات وبروشورات التوعية الخاصة بخطورة تعاطي المخدرات او الاتجار بها وترويجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى