أخبار الأنشطة و الفعاليات

موظفو مصلحة اﻷحوال والسجل المدني بإب يسيرون قافلة “البنيان المرصوص” دعما للجبهات

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الآخرة 1441 هـ
23 فبراير    2020 م

سير موظفو فرع مصلحة اﻷحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب اليوم، قافلة “البنيان المرصوص” دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة .

 وخلال تسيير القافلة التي أشتملت على مواد غذائية ، ورؤوس أغنام، ومبالغ مالية .. نفذ ضباط وصف وجنود وموظفي فرع المصلحة بالمحافظة، وقفة إحتجاجية تنديدا بإستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين وآخرها جريمة المصلوب بمحافظة الجوف ، وتأييدا لعملية ( البنيان المرصوص)، والعملية اﻷمنية (فأحبط أعمالهم).

وفي الوقفة، أكدا وكيلا المحافظة قاسم المساوى، وعبدالرحمن الزكري ، استمرار أبناء إب في دعم الجبهات بقوافل العطاء للمرابطين بما يعزز من صمودهم في مواجهة قوى البغي والعدوان.

فيما أشار مدير عام فرع مصلحة اﻷحوال والسجل المدني بالمحافظة العميد ركن محمد محسن الحارثي، الى أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره، مؤكدا استعداد العشرات من منتسبي المصلحة بالمحافظة للإلتحاق قريبا بزملائهم في جبهات الشرف والبطولة للذود عن حياض الوطن أرضا وإنسانا .
وبارك العميد الحارثي للقيادة الثورية والسياسية وكآفة أبناء الشعب اليمني،  عملية (توازن الردع  الثالثة) في العمق السعودي، والتي تأتي في إطار الحق المشروع للرد على تمادي تحالف العدوان في ارتكاب المجازر الوحشية في حق المدنيين .
حضر الوقفة مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاؤوس، وعدد من القيادات اﻷمنية واﻹشرافية بالمحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق