أخبار الأنشطة و الفعاليات

الدفاع المدني يقيم محاضره في مجال الأمن والسلامه ومواجهة الكوارث لطلاب جامعة الملكة أروى

#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الآخرة 1441 هـ
23 فبراير    2020 م

نفذت مصلحة الدفاع المدني اليوم، محاضره توعويه وإرشاديه في مجال الأمن والسلامه العامه ومواجهة الكوارث وطرق الوقايه منها للكادر التعليمي وطلاب جامعة الملكة اروى بالشراكة والتعاون مع مؤسسة الحمدي.

وتأتي المحاضرة ضمن الخطه التوعويه والاعلاميه لإدارة عام التوجيه والعلاقات بمصلحة الدفاع المدني للعام 2020 بهدف رفع ثقافة المجتمع بمخاطر الكوارث واجراءات الأمن والسلامه العامه في كافة مرافق ومؤسسات الدوله والقطاع الخاص.

والذي تم تنفيذها من قبل الأخوه العقيد خالد الشراحي مدير عام التوجيه والعلاقات العامه بالمصلحه والعقيد عبدالله حسن الهاملي مديرعام مكتب رئيس مصلحة الدفاع المدني وذالك تنفيذا

كما تهدف الخطة الى خلق ثقافه عامة مجتمعيه واكساب ورفد الدفاع المدني بعدد كبير من الشباب والشابات كمتطوعين للدفاع المدني لمساندت الدفاع المدني في مهامهم الأنسانيه.

وأوضح العقيد خالد الشراحي ان المصلحة حريصة على تعزيز التعاون مع مؤسسة الحمدي للتنميه الأنسانيه للتنسيق مع الجامعات الحكوميه والخاصه والقطاعات النسويه والشبابيه بعقد دورات تدريبيه في مجال الأمن والسلامه ومشروع السفير الدولي للاستجابه الإغاثية لمخيمات النازحين من الكوارث والحروب.
شارك في الإستماع إلى المحاضره مدير عام مؤسسة الحمدي للتنميه الأنسانيه طه الحمدي، و امين عام جامعة الملكة اروى الدكتور غسان علي هاشم، وعدد من الكادر التعليمي وطلاب وطالبات الجامعه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق