أخبار الأنشطة و الفعاليات

المفتش العام يترأس اجتماعا للقيادات المرورية.

#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الآخرة 1441 هـ
10 فبراير    2020 م

ترأس اليوم مفتش عام وزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد اجتماعا لقيادة شرطة المرور ،
لمناقشة آلية تحديث العمل المروري وما تم انجازه في الجانب المروري ضمن خطة وزارة الداخلية الخاصة بالرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .
وخلال الإجتماع الذي حضره وكيل وزارة الداخلية المساعد لعمليات الشرطة، العميد عبد الكريم المخلافي، واللواء مسعد الظاهري رئيس اكاديمية الشرطة، اكد اللواء المؤيد أهمية تسهيل اجراءات تقديم الخدمة للمواطن والحرص على ان تكون وفق الإجراءات القانونية . وحث قيادة المرور على مضاعفة الجهود لضبط الشارع والحد من المخالفات المرورية .
واشاد المفتش العام بالخطوات التي اتخذتها الادارة العامة للمرور لمعالجة مشكلة ازدحام حركة السير في العاصمة .
من جانبه عبر العميد عبد الكريم المخلافي عن شكره لرجال المرور للدور العظيم الذي يقومون به ، مثمناً نسبة الإنضباط لدى ضباط وصف ضباط وجنود شرطة المرور ، معتبرا ذلك صمودا في وجه العدوان الذي يحاول بحصاره ومنعه للمرتبات عرقلة عمل مؤسسات الدولة لا سيما المؤسسات الأمنية .
وفي الاجتماع قدم العميد مجيب الرحمن العمري مدير عام المرور ، شرحا عن ماتم تنفيذه من الخطة المرورية للعام 2020م ، وأثرها على الواقع المروري، كما استعرض الإحصائية الخاصة بترقيم المركبات والدراجات النارية .
وأكد جهوزية قيادة وكوادر شرطة المرور لتنفيذ ما عليهم من مهام ضمن خطة وزارة الداخلية للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.
حضر الاجتماع نواب ومساعدو مدير عام المرور ، ومدير مرور الامانة.
الى ذلك تفقد الوكيل المساعد ومعه مدير عام المرور ، الارشيف المروري، واطلع على آلية الأرشفة، وما تم انجازه في جانب الارشفة الالكترونية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق