ضبط قضايا جنائية مختلفة

أمن العاصمة صنعاء يضبط متهمين بارتكاب جرائم السرقة بالإكراه

#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1441 هـ
8 فبراير    2020 م

ضبط أمن أمانة العاصمة عدد من المتهمين بارتكاب جرائم السرقة في ثلاث مديريات من مديريات العاصمة العشر، حيث ضبط مركز شرطة ذي يزن بمنطقة السبعين، شخصين تتراوح أعمارهما بين 24 و 37 سنة، على متن دراجة نارية، لون أحمر متهمان بالسرقة بالإكراه على المواطن محمد الشرعبي.
وذكر مركز الشرطة ان المتهمين قاما بسرقة مبلغ 300 ألف ريال كانت بداخل كيس علاقيه محمولة على يد المجني عليه وهو مار في الشارع العام، إذ قام المتهمان بالتقاطها وسرقتها من يده باستخدام الدراجة النارية.
وأفاد المركز أن الجريمة نتج عنها أيضا إصابة المجني عليه بشرخ في الأنف وانحراف شبكية العين، وكسر الفك السفلي مع الأسنان، وضربة في الجبهة ادت إلى تورمها وبعض الخدوش نتيجة سقوطه على الأرض.
وتم ضبط المتهمان واستعادة المسروقات وإحالتهما للإجراءات القانونية.

في سياق متصل ضبط مركز شرطة حمير بمنطقة آزال شخص يبلغ من العمر 24سنة كان على متن دراجة نارية ، متهما بالقيام بالسرقة بالإكراه على المواطن فيصل السلمي.
حيث قام المتهم بسرقة التلفون نوع “هواوي” من يد المجني عليه أثناء مروره في الشارع.
وتم إحالته للإجراءات القانونية.

كما ضبط مركز شرطة الشهيد الأحمر بمنطقة الثورة متهما بالسرقة وانتحال شخصية المواطن محمد الرفاعي.
وذكر مركز الشرطة ان المتهم طلب من المجني عليه الإتصال فاعطاه تلفونه نوع جلاكسي نوت 8، ثم لاذ بالفرار.
ليقوم المتهم عقبها بأخذ بيانات المجني عليه ومحاولة سحب مبلغ 300 دولار من حساب المجني عليه لدى مصرف الكريمي، وتم اكتشافه من قبل الموظف المختص، الذي بدوره قام بابلاغ رجال الشرطة، ليقوموا عقبها بالانتقال السريع وضبط المتهم وإحالته للإجراءات القانونية.

إلى ذلك ضبط رجال البحث الجنائي في العاصمة صنعاء، متهمان بالسرقة من محل شركة المنصوب التجارية، حيث قاما بسرقة مبلغ 15 مليون ريال يمني، كون المتهمان يعملان في الشركة.
وقد اعترف المتهمان بالسرقة وخيانة الأمانة وتم استعادة جزء من المبلغ المسروق، وتم إحالتهما للإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق