احصائيات أمنية

خلال يناير : البحث الجنائي يضبط 967 جريمة.. ويلقي القبض على عدد من العناصر التابعة للعدوان

#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1441 هـ
4 فبراير    2020 م

حققت الإدارة العامة للبحث الجنائي خلال يناير المنصرم من العام الجاري 2020م ، انجازات متميزة في مجال ضبط الجريمة ، والحد منها ، حيث بلغ عدد القضايا التي تم ضبطها عبر مختلف فروع البحث الجنائي في العاصمة والمحافظات 967 جريمة مختلفة ، منها 173 جريمة سرقة . فيما أسفرت عمليات التحري والمتابعة الأمنية عن كشف ملابسات وغموض 109جريمة ، ارتكبت في اعوام سابقة وكانت لا زالت مجهولة الفاعل ، وقد تم القبض على مرتكبيها .
وفي مجال مكافحة جرائم الإضرار بالإقتصاد الوطني ، احبط كوادر البحث الجنائي خلال يناير المنصرم 300 محاولة تهريب ، تنوعت بين تهريب مواد غذائية واجهزة الكترونية وسيارات واسمدة ومبيات زراعية ، وقد أحيلت جميعها للجهات المخصة .
وفي إطار جهود الادارة العامة للبحث الجنائي في مواجهة لمخططات ومؤامرات العدوان التي تستهدف الأمن والإستقرا ، فقد تمكنت خلال الشهر المنصرم، وبالتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية، من ضبط 78 عنصرا تابعا للعدوان الأمريكي الإسرائيلي .
وأكدت الادارة العامة للبحث الجنائي أنها ماضية في القيام بواجبها في مكافحة الجريمة والحد منها، وإحباط كل المخططات التي تستهدف حياة وأمن المواطنين، واستقرار الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى