أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع… زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع في مديرتي قعطبة والحشاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1444هـ

اطلع نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي ومعه ومدير الرقابة المقدم احمد الطيري، ومدير التدريب والتأهيل المقدم حزام المرهبي ومدير الأدلة الجنائية المقدم حارث سفيان، ونائب مدير التموين الرائد محمد البداي .. على أحوال المرابطين في عدد من النقاط والمواقع الأمنية بمديريات قعطبة والحشاء بمحافظة الضالع، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة اشار العقيد الحوثي الى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية.

وأشاد بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف الادارات والنقاط والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد الزائرون بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية للمرابطين وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

كان في استقبالهم مدير أمن قعطبة العقيد ميثاق الربيعي، ومدير أمن الحشاء العقيد عمار الصولاني وعدد من ضباط وافراد شرطة مديريتي قعطبة والحشاء، حيث عبروا امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس ايجابا، على عزائمهم وتعمل على رفع معنوياتهم لمواصلة إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى