أنشطة وفعاليات

تشييع جثمان الشهيد العقيد زكريا علي العزي بمحافظة عمرانم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 سبتمبر 2020م

في موكب جنائزي مهيب، شيع اليوم في محافظة عمران جثمان الشهيد العقيد زكريا علي محمد العزي أحد منتسبي فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة الذي ارتقى شهيداً اثناء أداء واجبه الديني والوطني في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وتقدم مراسيم التشييع، محافظ عمران الدكتور فيصل جمعان وعضوا مجلس الشورى والنواب الشيخ احمد الزبيري والشيخ حامد ناجي ووكلاء المحافظة عبدالعزيز ابو خرفشة وحسن الاشقص والعميد محمد المتوكل ورئيس لجنة الانصاف ابو قاسم المهرم وعضو لجنة الانصاف طه الغماري.
وأشاد المشيعون بمواقف الشهيد البطولية وتضحياته في مختلف جبهات القتال وكذا اهتمامه ورعايته لأسر الشهداء بمحافظة عمران.
من جانبهم عبر أهالي وذوي واقارب الشهيد العزي عن اعتزازهم وفخرهم بما سطره الشهيد من مواقف بطولية مشرفه خلال مسيرته الجهادية في مختلف ميادين الجهاد لإعلاء راية الحق ونصرة المستضعفين خلال معركة النفس الطويل.
كما أكد المشيعون السير على درب الشهيد ورفدهم لجبهات القتال بمزيد من قوافل التضحية والفداء حتى تحقيق النصر وهزيمة قوى العدوان ومرتزقته.

حضر التشييع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وقيادات أمنية وعسكرية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

هذا وقد جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد الطاهر بعد الصلاة عليه بالجامع الكبير بمدينة عمران ليواري جثمانه الثرى بمسقط راسة بمنطقة ال سالم بمحافظة صعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى