أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

نظمت شرطة محافظة حجة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، ومدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومساعدا مدير أمن المحافظة العقيد عبدالعزيز عامر والعقيد قاسم قوارة، أشار قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي إلى دور الشهيد القائد في استنهاض الأمة وكشف المؤامرات التي يحيكها الأعداء.. لافتا إلى أن الشهيد القائد أطلق صرخة الحق والعزة في مواجهة كل قوى الاستكبار والطغيان.

واستعرض العقيد اليوسفي أبرز المحطات للشهيد القائد وجهاده وثمار ما قدمه للأمة من رؤية قرآنية أسهمت في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضدها.

وأكد العقيد اليوسفي أن موقف اليمن التاريخي في نصرة غزة والقضية الفلسطينية هو تجسيد عملي لعظمة المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد وما يتضمنه من جوانب جهادية وإيمانية شاملة.. لافتا الى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة، لاستلهام دروس العطاء والجهاد والتضحية في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبدالكريم النعمي، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وضباط شرطة المحافظة أوضح مسؤول قسم التأهيل بإدارة التوجيه المعنوي محمد سنان أن الشهيد القائد أدرك منذ وقت مبكر حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار العالمي الساعية الى السيطرة الكاملة على الأمة ونهب ثرواتها وإذلالها.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية للشاعر عبدالملك المؤيد وأُبريت إنشادي لطلاب مدارس شهيد القران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى