اخبار قيادة وزارة الداخلية

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة يوجه بضبط السيارات والدراجات النارية المخالفة

#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الأولى 1441 هـ
30 ديسمبر   2019 م

وجه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق صالح الجوفي، بضبط السيارات والدراجات النارية المخالفة والتي تقوم بعكس خطوط السير وتعتلي الأرصفة، بالتنسيق مع المناطق الأمنية ومراكز الشرطة.
كما وجه اللواء الجوفي خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا لقيادات أمن الأمانة وإدارة شرطة السير، بتشكيل لجنة للنزول الميداني لتقييم أداء شرطة المرور في الشارع.
وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد لعمليات الشرطة عبدالكريم احمد المخلافي، ومدير أمن الأمانة العميد الركن معمر هراش، ومدير عام المرور العميد الركن مجيب الرحمن العمري، وضم مدير مرور الأمانة ومدراء المناطق الأمنية ومدراء المناطق والاقسام المرورية في العاصمة، تم استعراض آلية تنفيذ توصيات مجلس النواب حول ما يتعلق بضبط الشارع، وضبط الدراجات النارية المخالفة.
كما تم استعراض الية تطبيق قانون المرور ليسري على الدراجات النارية ما يسري على السيارات، وكذلك آلية ضبط السيارات والدراجات النارية التي يقوم سائقيها بعكس خطوط السير والمرور من على الأرصفة الوسطية.
وأشاد اللواء الجوفي بالجهود التي يبذلها رجال المرور في مختلف الشوارع الرئيسية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، حاثا الى بذل المزيد من تلك الجهود من أجل ضبط الشارع والحد من الحوادث المرورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق