أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن العاصمة يرأس اجتماعا للأجهزة الأمنية لمناقشة خطة العام المقبل 2020

#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الثاني 1441 هـ
24 ديسمبر 2019 م
ترأس مدير أمن العاصمة صنعاء العميد الركن معمر صالح هراش، اليوم إجتماعا لقيادات الأمن في الأمانة ناقش الإجتماع سير العمل الأمني في العاصمة وتقييمه وفق خطة أمن الأمانه المنبثقه عن خطه وزارة الداخلية للعام 2019 م.
وفي الاجتماع الذي حضره العقيد طه حسين شايم نائب المدير العام، وضم مدراء الإدارات، ومدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة، عبر العميد هراش عن شكره لقادة رجال أمن العاصمة للجهود الأمنية التي يبذلونها، مشيدا بمستوى الجاهزية واليقظة العالية لدى منتسبي ألأمن في العاصمة ، والتي تجلت في النجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم، وكانت سببا في انخفاض الجريمة بنسبة 12،7% لهذا العام 2019، مقارنة بالعام الماضي وانخفاض نسبة الجرائم المجهوله.
وأكد مدير عام أمن الأمانة أهمية تنفيذ توجيهات قياده الوزاره بشان تحمل المسئوليه والتعامل بجديه وفاعليه مع مايرد من شكاوى ومظلوميات بعد التحقق منها واتخاذ اللازم حيالها وانصاف الشاكيين.
مشددا على ضرورة العمل على توطيد علاقة رجال الأمن بالمواطنين ، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاويهم والتعامل معها بأخلاق عالية وبروح المسئولية.
واشار إلى أهمية الإلتزام بالمدة القانونية للحجز في مراكز الشرطة، وسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات وإحالة المتهمين للنيابة .
كما تطرق العميد هراش إلى العمل بالآليه الخاصه بمنظومه الادخال الموحد للبلاغات، حاثا على رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على الجاهزية في ظل إستمرار العدوان الغاشم على بلادنا، الذي يسعى إلى إيجاد أي خرق أمني وزعزعة الإستقرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى