أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين المرحلة الثالثة لدورات طوفان الأقصى في حي الروضة وصرف بالعاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شعبان 1445هـ

دشن قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية ومديرية بني الحارث بأمانة العاصمة- اليوم- المرحلة الثالثة للمراكز التدريبية لدورة طوفان الأقصى في حي الروضة (مربع الاحضان الأعلى) وصرف بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء.

وخلال التدشين برعاية وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ومدير عام مديرية بني الحارث، وحضور رئيس لجنة الصمود بمكتب الوكيل العميد عبده الذيب، ومدير العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور… أشار مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، إلى خطورة وأهمية المرحلة في ظل استمرار الجرائم وحرب الإبادة التي يتعرض لها أخواننا في فلسطين المحتلة وآخرها الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني بحق مدنيين في رفح.

مؤكداً وجوب الاستعداد لخوض المعركة المباشرة مع قوى الاستكبار الداعمة والراعية لجرائم الكيان الصهيوني.

وشدد العميد القرم على ضرورة استمرار برامج التدريب والتأهيل في مختلف الاحياء وحث ابناء المجتمع على الالتحاق بهذه الدورات استجابة لتوجيهات قائد الثورة ومساندة ونصرة لإخواننا في فلسطين المحتلة، وأكد استعداد قطاع الأمن والشرطة لتوفير كل المتطلبات الممكنة لمراكز التدريب، وكذا المساهمة في حل القضايا والمشاكل الخاصة بابناء المديرية.

من جانبه عبر المشرف الاجتماعي أبوحسن الجلال عن شكره وامتناه لقيادة قطاع الأمن والشرطة وحرصها على المساهمة في تأهيل وتدريب ابناء مديرية بني الحارث ضمن برنامج الصمود الوطني… وأكد ان كافة أبناء المديرية سيكونون عند حسن ظن القيادة الثورية والسياسية.

بدوره دعا العقيد أحمد البدري، أبناء حي الروضة وصرف إلى الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة التي يرعاها قطاع الأمن والشرطة باعتبارها فرصة لاكتساب العديد من المهارات العسكرية والقتالية، وباب من أبواب الجهاد في سبيل الله.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية بالقطاع، وعدد من مشرفي ووجهاء حي الروضة وصرف بمديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى