أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لشرطة المرور يناقش خطة حملة ضبط المخالفات المرورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شوال 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، اجتماعا موسعا، لمناقشة المهام والأعمال المرورية خلال المرحلة القادمة خصوصا ما يتعلق بحملة ضبط المخالفات، وتنظيم حركة السير وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نواب مدير عام المرور العميد محمد المسيبي، والعميد الركن عبد الله العقر، ومساعديه ومستشاريه، ومديري الإدارات، إلى مستوى أداء المهام والأعمال المنفذة خلال الفترة الماضية في تحقيق أهدافها، والوصول إلى الغايات المنشودة.

واستعرض الاجتماع خطة حملة ضبط السيارات والدراجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة، وخطة حملة الضبط المروري لجميع المخالفات المرورية المرتكبة والتي سيتم استئنافها خلال الأيام القادمة، إلى جانب خطة تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتنظيم خطوط سير باصات الأجرة بأمانة العاصمة.

وناقش المجتمعون السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء في تنظيم حركة السير والحد من الازدحامات ووضع المعالجات اللازمة لضمان انسيابية الحركة وضبط المخالفات المعرقلة لحركة السير، ومستوى التنسيق مع مختلف الجهات المشاركة بالسلامة المرورية.

وأكد الاجتماع الإلتزام بتوزيع المهام والاختصاصات وفقا للخطة المرورية المعدة، وتوزيع الكوادر والآليات على المناطق المرورية بما يكفل تجويد الأداء وتعزيز السلامة المرورية على الطرق في إطار المسئولية في خدمة الناس.

وفي الاجتماع شدد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتنفيذ الموجهات العامة الصادرة من القيادة الثورية والسياسية السديدة وتعليمات معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة لتطوير الأداء وتحقيق الغايات والتطلعات المنشودة.

وأكد العميد البراشي أن شرطة المرور في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية لن تدخر جهدا في تقديم خدماتها وتطوير وتجويد الأداء في الميدان بما يحقق السلامة والانضباط المروري في جميع الطرق.

ولفت إلى أهمية أن يتحرك الجميع بدافع إيماني، بحيث إن المسئولية جماعية تتكامل فيها الأدوار، مع الحرص على منع أي تجاوزات أو اختلالات.

وأشار إلى ضرورة تقديم الأنموذج المتميز في أداء الواجب وتسهيل حركة السير والحد من الاختناقات والازدحامات المرورية، والتنسيق والتعاون والتفاهم بروح أخوية بين الجميع لتحقيق النجاح… حاثا على ضرورة تقييم وقياس أثر الأداء في الميدان بما يسهم في تطوير الأداء وتلافي القصور ومعالجة جوانب الخطأ.

وخرج الاجتماع بالتأكيد على تنفيذ التوصيات التي من شأنها تطوير العمل وتحسين الأداء، واستمرارية الحملات المرورية بشكل متواصل لإعادة الانضباط المروري بما يحقق النتائج المرجوة ويعزز من السلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى