أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يكرم اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني

#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الثاني 1441 هـ
21 ديسمبر 2019 م

كرمت وزارة الداخلية اليوم، نائب وزير الداخلية السابق اللواء الركن عبدالحكيم الخيواني، تقديرا لجهوده التي قام بها خلال توليه منصب نائب الوزير.
وفي حفل التكريم، اكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أهمية ان يضطلع رجال الأمن بالمسؤولية الوطنية، باعتبارهم النموذج المتميز الذي تقع عليهم الكثير من المهام والمسؤوليات في حفظ السكينة العامة وتعزيز الامن والاستقرار، وحماية المال العام والخاص.
وحث وزير الداخلية، على ضرورة رفع نسبة اليقظة والجاهزية الأمنية لمواجهة المؤامرات الخبيثة التي يقوم بها العدو بهدف خلخلة الأمن واستهداف الجبهة الداخلية.
وأشاد اللواء الحوثي في كلمته، بدور نائب وزير الداخلية السابق اللواء الخيواني، وجهوده الكبيرة التي قام بها خلال الفترة الماضية والتي تعد من اصعب المراحل التاريخية التي تمر بها البلاد .
وتطرق الوزير الى ما قام به اللواء الخيواني منذ بدء العدوان على اليمن في 26 مارس 2015م، حتى اليوم، من رفع لمستوى الإنجاز الأمني والحد من الجرائم وتطهير اليمن من رجس الإرهاب والاعمال الاجرامية التي كانت تستهدف الجميع من دون استثناء.
وتمنى اللواء الحوثي، النجاح المتواصل للواء عبدالحكيم الخيواني في مهامه الجديدة الملقاة على عاتقة كرئيس لجهاز الامن والمخابرات، باعتباره من الكوادر الوطنية المتميزة وقيادي أمني ناجح.
ودعا وزير الداخلية جميع منتسبي الداخلية من ضباط وافراد الى المزيد من التضحيات والتفاني والإخلاص .
من جانبه، عبر نائب وزير الداخلية السابق، اللواء عبدالحكيم الخيواني رئيس جهاز الأمن والمخابرات، عن امتنانه الكبير لوزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ولفتته الكريمة في إقامة هذا الحفل التكريمي، الذي يعد حافزا كبيرا لمواصلة تلك الجهود الوطنية.
وأكد اللواء الخيواني حرصه الكبير على بذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وافشال كل مخططات العدو التآمرية.
وقال الخيواني: “إننا اليوم أمام عدو متغطرس يسعى جاهداً الى تفكيك الجبهة الداخلية، من خلال زرع الخلايا في أوساط المجتمع، وهو ما يجب على الجميع ان يكونوا في أهبة الاستعداد لمواجهة أي مخاطر”.
وأضاف: “لقد أدرك العدو ان كل مخططاته تم افشالها وجميع خلاياه تم اسقاطها بيد رجال الأمن، وبات العدو في يأس واحباط باحثا عن وسائل وطرق أخرى”.
وأشاد اللواء الخيواني في ختام كلمته، بدور رجال الأمن والأجهزة الأمنية المختلفة، في تحقيق نجاحات متميزة للحد من الجريمة وضبطها وتعزيز الامن والسكينة العامة.
في نهاية الحفل سلم وزير الداخلية للواء عبد الكريم الخيواني شهادة شكر ودرع تكريم ، مقدم من وزارة الداخلية.
حضر حفل التكريم وكلاء وزارة الداخلية ورؤساء المصالح والوكلاء المساعدون ومدراء العموم في وزارة الداخلية ومدير أمن الأمانة ومدراء المناطق الأمنية وعدد من ضباط وافراد وزارة الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق