أخبار الأنشطة و الفعاليات

الداخلية تدشن دورة تدريبة لأعضاء لجان الجرد السنوي

الداخلية تدشن دورة تدريبة لأعضاء لجان الجرد السنوي

#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الثاني 1441 هـ
21 ديسمبر 2019 م

دشن اليوم قطاع الموارد البشرية والمالية، بوزارة الداخلية الدورة التدريبية الثالثة للمشاركين في لجان الجرد السنوي لعدد 180 ضابطا وفردا من مختلف منتسبي فروع وزارة الداخلية في العاصمة والمحافظات.
وفي حفل التدشين القى اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد كلمة اكد فيها أهمية أن يطلع المشاركون في الدورة على القوانين واللوائح والنظم الخاصة بعملية الجرد وان يطبقوها أثناء قيامهم بعملية الجرد.
ولفت اللواء الصيفي إلى دور لجان الجرد في حفظ وتوثيق ممتلكات الدولة وحث أعضاء لجان الجرد على تحري الدقة في إجراءات الجرد والعمل وفق النماذج المعدة لذلك .
وخلال التدشين الذي حضره اللواء عبدالسلام ناجي الوكيل المساعد للتجهيزات المادية، واللواء محمد الحاكم رئيس مصلحة الأحوال المدنية، استمع اللواء الصيفي إلى مداخلات من عدد من المشاركين طرحوا فيها الصعوبات والإشكاليات التي تواجه اللجان أثناء قيامها بالجرد ، وقد أكد وكيل الوزارة أن الإشكاليات سيتم حلها كما وعد بتذليل الصعوبات.
حضر التدشين مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد محمد مارش ، ومديرعام التقاعد العميد إبراهيم الهاشمي ، وعدد من قيادة قطاع الموارد بالوزارة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق