أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة قطاع الأمن والشرطة.. افتتاح معرض شهداء حي غرب الروضة في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1445هـ

أقام أبناء حي غرب الروضة بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء، اليوم، معرضا لصور شهداء الحي تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ.

وخلال الافتتاح بحضور، عدد من القيادات الأمنية بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة، ومشرف الحي علي العابلي، ومدير مؤسسة الشهداء بالمديرية حمزة أبو دنيا، ومسؤول الشهداء بالحي أسامة المتوكل، أشاد القائم بأعمال مدير مديرية بني الحارث مطهر الوشلي، بتضحيات أبناء مديرية بني الحارث في الدفاع عن الوطن في سبيل عزة وكرامة أبناء وطننا ونصرة للمستضعفين.

بدوره أشاد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، بجهود القائمين على المعرض، والأعداد والتنظيم للمعرض بالشكل الذي يبرز حجم تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة.

كما ألقيت العديد من الكلمات التي ثمنت تضحيات الشهداء وبطولاتهم الخالدة والعطاء والتضحية لمواجهة الطغيان الصهيوأمريكي وأذيالهم من المنافقين والمطبعين.

وأكدت الكلمات ضرورة رد الوفاء بالوفاء في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتقديم الرعاية لهم والمضي على درب الشهداء والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام الدروس العظيمة التي قدمها الشهداء خلال مسيرة جهادهم في سبيل الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى