أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن الأمانة يرأس اجتماعا لمرور الأمانة لتحسين حركة السير

#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الثاني 1441 هـ
17 ديسمبر 2019 م

ترأس مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش اليوم اجتماعا موسعا لشرطة سير الأمانة لمناقشة سبل تطوير وتعزيز العمل المروري.
وفي الاجتماع الذي ضم نائب مدير امن الأمانة العقيد طه حسين شايم، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد محمد المنصور ونوابه، ومدراء المناطق المرورية بأمانة العاصمة، أكد العميد هراش، أهمية العمل المروري وضرورة استشعار المسؤولية والرقابة الوطنية من قبل الجميع.
وشدد مدير أمن الامانة على أهمية تواجد رجل المرور في أماكنهم الرئيسية القريبة جدا من المواطنين، كون رجل المرور يمثل الواجهة الرئيسية لكافة رجال الشرطة وتنعكس من خلاله نظرة عامة الناس تجاه أجهزة ومنتسبي الشرطة.
وتطرق العميد هراش إلى الاختناقات المرورية والعوامل المسببة لها حيث يشكل وقوف الدراجات النارية أمام الأسواق والبنوك والمطاعم أهم أسباب الاختناقات المرورية.
منوها بضرورة تطبيق القانون المروري على الجميع من دونت استثناء بحيث يتم ضبط حركة السير في مختلف شوارع امانة العاصمة، وعكس صورة حضارية عن رجال الأمن ككل.
وفي الاجتماع تم أيضا، استعراض إمكانية تغيير الوضع في بعض الجولات التي تعاني من اختناقات مرورية، وإيجاد حلول من شأنها تحسين العمل والحركة المرورية وانسيابيتها.
وأقر الاجتماع بدء حملة النزول الميداني من صباح غد الاربعاء لجميع القيادات الأمنية إلى جوار رجال المرور والمختصين بأمانة العاصمة لمراقبة حركة السير بمختلف الجولات والجسور، ودراسة الحلول المناسبة للحد من الاختناقات المرورية.
حضر الاجتماع مساعدا المدير العام لشؤون المرور والشكاوي، وقائد فرع شرطة النجدة بأمانه العاصمة العقيد محمد الخالدي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق