أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن إب يلتقي القيادات الأمنية بالمحافظة ويزور شرطة المرور .

#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ربيع الثاني 1441 هـ
16 ديسمبر   2019 م

عقد صباح اليوم بمحافظة إب إجتماعا للقيادات الأمنية ترأسه مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ، وخلال الإجتماع الذي حضره نائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان تم مناقشة تنفيذ المهام الأمنية والخدماتية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

وقد شدد العميد الطاووس على اهمية اليقظة الأمنية في هذه المرحلة التي تمر بها البلد ، لا سيما والعدوان يعمل عبر أدواته على إقلاق الأمن والسكينة العامة . مهيبا بكل القيادات الأهمية العمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع المواطنين فالمواطن هو رجل الأمن الاول .
وأكد أن محافظة إب وأبنائها يستحقون أن تبذل في سبيل أمنهم واستقرارهم جهودا مضاعفة لما لهذه المحافظة وأبنائها من أهمية وادوار وطنية مشهود لها . لافتا إلى أنه لا تساهل مع كل عابث بأمن وسكينة المحافظة مهما كان .

إلى ذلك قام مدير امن إب بزيارة تفقدية لإدارة شرطة المرور بالمحافظة واستمع من مدير فرع المرور العقيد خالد أنعم إلى شرح مفصل بمستوى الجهوزية العالية لرجال المرور ومدى تفانيهم في أداء أعمالهم وثباتهم في مواقعهم رغم ظروف العدوان والحصار .

وحيا مدير امن المحافظة الجهود التي يبذلها رجال المرور والجهوزية التي تنم عن إحساس وشعور عالي بالمسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عواتقهم في خدمة المجتمع ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى