أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع بأمانة العاصمة يناقش الإجراءات القانونية بحق المتورطين في الخيانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رجب 1443 هـ

ناقشت اللجنتان المركزية والرئيسية المكلفة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة اليوم، جهود التواصل مع المتورطين والمسارات والإجراءات التي سيتم اتخاذها بحق الرافضين للعودة إلى صف الوطن.

وتطرق اللقاء الذي ضم رئيس اللجنة المركزية القاضي عبداللطيف العياني، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، ومدير أمن الأمانة العميد معمر هراش وممثلي اللجان والجهات المعنية وقيادة مديرية شعوب والمشايخ والعقال، إلى جهود التواصل مع المتورطين والتنسيق من أهاليهم وأسرهم لإقناعهم بسرعة العودة إلى جادة الصواب، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

إلى ذلك بدأت اللجنتان المركزية والرئيسية، النزول الميداني إلى عدد من أهالي المتورطين في الخيانة في مديرية شعوب للتواصل مع ذويهم وإعطائهم مهلة أسبوع لإقناعهم بالعودة إلى صف الوطن، ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ومصادرة أملاكهم، بعد إقامة الحجة عليهم.

وخلال النزول بحضور وكيل أول الأمانة خالد المداني، حث رئيس اللجنة المركزية أسر المتورطين على تكثيف التواصل مع أبنائهم لإقناعهم بسرعة العودة واغتنام قرار العفو العام، والفرصة المتاحة أمامهم.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بإعادة كافة المتورطين في الخيانة إلى صف الوطن من خلال الاستفادة من قرار العفو العام.. موضحاً أنه تم إعلان قاعدة بيانات بكافة المتورطين بمختلف مديريات الأمانة، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الرافضين للعودة إلى صف الوطن.

فيما أشار مدير أمن أمانة العاصمة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات بحق الرافضين للعودة إلى صف الوطن، ومصادرة أملاكهم بعد استنفاد جهود التواصل، لاسيما وأن مواقفهم المخزية أصبحت محل رفض واستنكار من كافة شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى