أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ذو القعدة 1443 هـ‍

قام وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بزيارة تفقدية الى مستشفى الشرطة النموذجي، للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي الشرطة وأسرهم، وكان في استقباله عدد من الكادر الطبي والإداري في المستشفى.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير المستشفى العسكري العميد دكتور عباس نجم الدين، تفقد وزير الداخلية عدد من مرافق المستشفى واقسام العمليات والطوارئ والرقود.

كما أطلع وزير الداخلية على اعمال الانشاءات والتشطيبات الإضافية في المستشفى، واستمع من الكادر الطبي والإداري إلى احتياجات المستشفى والكادر الطبي والفني.

وأكد وزير الداخلية حرص القيادة الثورية والسياسية على تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة لمنتسبي وزارة الداخلية والمواطنين بشكل عام.

معتبرا أن مستشفى الشرطة النموذجي يعد أحد المنشئات الصحية الكبيرة والذي يضم أفضل الكوادر الطبية والصحية ويقدم أجود الخدمات للمرضى، رغم الأضرار التي لحقت بالمستشفى جراء غارات العدوان على العاصمة صنعاء، إضافة إلى الحصار البري والجوي والبحري ومنع دخول الأدوية والأجهزة الطبية الضرورية.

مؤكدا أن وزار الداخلية حريصة على توفير كافة احتياجات المستشفى لتطوير خدماته الطبية ولضمان استمرار عطائه الصحي والطبي الذي يجب أن يكون عليه، رغم ما تمر به اليمن من ظروف صعبة جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى