تشييع شهداء

قوات الأمن المركزي بالبيضاء تشيع الشهيد المجاهد الملازم عبدالله الحسني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1445هـ

شيعت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء الشهيد الملازم أول المجاهد عبدالله حمود الحسني الذي ارتقى شهيدا في سبيل الله، وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الدفاع عن الأرض والعرض والمستضعفين في ميادين العزة والشرف والبطولة.

وخلال التشييع الذي حضره مدير إدارة التوجيه المعنوي الرئد زايد عبدالقادر الرصاص، وعمليات فرع شبوه المقدم محمد أحمد الرصاص، وقائد منطقة ولد ربيع الرائد محمد الحسني، وقائد السرية الأولى النقيب عادل الحسني، وعددا من قيادات أمن شبوة وضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بالبيضاء، والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيد.. أشاد المشيعون بمواقف الشهيد الحسني وزملائه وأبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتحالف العدوان ومرتزقته وعناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات.

من جانبهم عبر زملاء الشهيد بقوات الأمن المركزي عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يقدمونها مع زملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ودحرهم وتكبيدهم خسائر كبيرة.

أهالي وذوي الشهيد بدورهم أكدوا أنهم على درب الشهداء سائرون وماضون في الدفاع عن الوطن.. وأشاروا إلى أن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه.

جرت مراسيم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري في روضة الشهداء برداع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى