أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الحوك بمحافظة الحديدة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1445 هـ

نظمت شرطة مديرية الحوك بمحافظة الحديدة، فعالية احتفالية ابتهاجا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أهمية الاحتفاء بمولد نبي الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وآله وسلم لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة وتجسيد قيمه ومبادئه في السلوكيات والتعاملات والسير على نهجه في كل أمور الحياة.

وأشار إلى أن من يمارسون حملات التضليل بوصفهم أن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة يغيظهم التمسك بنهج الرسول وتعظيمه ويسعون إلى تمزيق الأمة وإبعادها عن دينها خدمة لحملات الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

من جانبه أكد مدير مركز شرطة حمود إسحاق، العقيد حميد مراد، أن تفرد الشعب اليمني في التعظيم والاحتفال بالنبي الأكرم يدل على ارتباطه به والسير على نهجه واستحقاقه لشهادة الرسول بأنه شعب الإيمان والحكمة.

فيما دعا نائب رئيس وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي صومل والعلامة أحمد مطير ، الجميع إلى المشاركة في التحشيد وحضور المهرجان الجماهيري الأكبر يوم 12ربيع الأول بما يليق بالرسول الأعظم ويعكس حب شعب الإيمان والحكمة له عليه وآله الصلاة والسلام.

تخللت الفعالية قصيدة لمدير مكتب الثقافة الشاعر أسد باشا وأناشيد عبرت جميعها عن عظمة المولد النبوي الشريف.

حضر  الفعالية مساعد مدير شرطة المحافظة لشؤون الأحياء العقيد مطهر الشراعي، ومدير شؤون الضباط العقيد محمد محمد المهيم، ومدير عام مديرية الحوك جماعي سالم، وأمين عام المجلس المحلي علي باري، ومديرا إدارة البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ومدير مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة الموحد العقيد أحمد العجاء،  وعدد من مدراء أقسام الشرطة والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى